يقطع مجلس اللوردات في المملكة المتحدة البث المباشر بعد بث أرقام هواتف شخصية عن طريق الخطأ

علق مجلس اللوردات في المملكة المتحدة بثه على الإنترنت يوم الأربعاء بعد أن تم بث أرقام الهواتف الشخصية للعديد من أقرانه على الهواء مباشرة قبل يوم واحد.



وقال متحدث باسم مجلس الشيوخ في البرلمان لشبكة CNN إن "الجلسة الافتراضية اليوم الثلاثاء شهدت عددًا من المشكلات الفنية والمتعلقة بالامتثال للبيانات". وأضاف أن الغرفة توقفت عن البث المباشر حتى "نحن راضون تماما عن أن هذه القضايا تم اختبارها وحلها".
وفقًا لوكالة أنباء السلطة الفلسطينية في المملكة المتحدة ، تم اتخاذ القرار بعد بث وقائع يوم الثلاثاء ، عندما تمت قراءة أرقام الهواتف المحمولة لبعض اللوردات على تطبيق Microsoft Teams عندما انضموا أو تركوا الجلسة عبر الإنترنت.

يتفاعل العديد من البرلمانيين البريطانيين عبر الإنترنت منذ عودتهم من عطلة عيد الفصح وسط إغلاق البلاد للفيروس التاجي.
بدأ مجلس اللوردات في إجراء إجراءات افتراضية محدودة الأسبوع الماضي باستخدام نظام Microsoft Teams لتمكين مؤتمرات الفيديو.
وقال المتحدث إن بدء هذه الإجراءات وتشغيلها في غضون أيام يعد مهمة ضخمة ، مضيفًا أن المنزل سيبدأ البث بجودة التلفزيون باستخدام تقنية Zoom اعتبارًا من يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل.
وأضاف المتحدث أنه من المتوقع استئناف البث الحي لمجلس اللوردات يوم الخميس.
كان من المقرر أن تستمع جلسة الأربعاء إلى استجواب الوزراء بشأن مجموعة من القضايا المتعلقة بانتشار مرض كوفيد 19 ، بما في ذلك الضرائب والنقل.

ذكرت إحدى تغريدات مجلس اللوردات أنه سيتم نشر نص وتسجيل صوتي للإجراءات في أقرب وقت ممكن على هانسارد ، التقرير البرلماني الرسمي.
وبحسب السلطة الفلسطينية ، كان الصحفيون قادرين على مشاهدة وقائع يوم الأربعاء مباشرة من غرفة في مبنى البرلمان ولكن الجمهور لم يتمكن من الاستماع إليها.
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *